بلدية الحمرية والدفاع المدني في الشارقة يعلنان عن شراكة جديدة لتعزيز الخدمات
الشارقة 24: بحثت بلدية مدينة الحمرية وهيئة الشارقة للدفاع المدني سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، حيث استعرضا أوجه التعاون البنّاء لتعزيز تكامل الأدوار الحكومية بما يلبي تطلعات إمارة الشارقة في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمجتمع، وتطوير آليات العمل لرفع كفاءة الأداء المؤسسي وتحقيق أعلى مستويات الجاهزية، والاستجابة لحماية مكتسبات المجتمع وتوفير بيئة آمنة ومستدامة.
تقييم التعاون بين بلدية الحمرية والدفاع المدني
شهد اللقاء التنسيقي تكريماً من سعادة اللواء يوسف عبيد حرمول الشامسي، مدير عام هيئة الشارقة للدفاع المدني، لبلدية مدينة الحمرية، ممثلةً بسعادة مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية، تقديراً لجهودها في دعم العمل المشترك بين الطرفين. وأكد اللواء الشامسي أن هذا التكريم يعكس التقدير للدور الفاعل الذي تقوم به بلدية الحمرية في دعم المبادرات والبرامج التي تعزز من السلامة العامة.
الشراكة الاستراتيجية كأولوية
أعرب سعادة مبارك راشد الشامسي، عن شكره لهيئة الشارقة للدفاع المدني، مؤكداً أن التعاون القائم بين الطرفين يُعد نموذجاً مثالياً للتكامل المؤسسي. وأثنى على هذا التكريم الذي يعكس عمق العلاقة الاستراتيجية، مشيراً إلى أنه حافز لمزيد من الجهود لإنجاز البرامج المشتركة. البلدية تعتبر تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية والشركاء الاستراتيجيين أولوية قصوى، إيماناً منها بأهمية العمل التكاملي في تطوير الخدمات.
استمرار التنسيق المتبادل
اختتم الجانبان اللقاء بالتأكيد على أهمية اتباع نهج التنسيق المتبادل وتبادل الخبرات، مما يسهم في تعزيز المصلحة العامة. تلك الجهود تعكس رَوح التعاون بين الجهات الحكومية، حيث تركز على الارتقاء بجودة الحياة في المجتمع والحفاظ على سلامته.
- بلدية الحمرية تسعى دوماً لتطوير الأداء المؤسسي.
- هيئة الشارقة للدفاع المدني تعزز برامج السلامة العامة.
- الشراكة تلبي تطلعات إمارة الشارقة في مختلف المجالات.
- التعاون بين الجانبين يضع النتائج الإيجابية نصب الأعين.
| عنوان | التفاصيل |
|---|---|
| تاريخ اللقاء | تم اللقاء التنسيقي مؤخراً. |
| المكرمون | بلدية مدينة الحمرية برئاسة مبارك الشامسي. |
| الهدف | تعزيز السلامة والوقاية في المجتمع. |

تعليقات