تجديد حبس متهم بسرقة هاتف عامل مسجد في مدينة نصر
قاضي المعارضات
أمر قاضي المعارضات بتجديد حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من عامل مسجد بأسلوب المغافلة في منطقة مدينة نصر، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن قامت النيابة العامة ببذل جهود كبيرة للتحقيق في القضية وتحديد تفاصيل الجريمة.
خلال الأيام الماضية، كانت النيابة قد قررت حبس المتهم لمدة 4 أيام، حيث طلبت سرعة إجراء التحريات حول الواقعة وكشف نشاط المتهم الإجرامي واستكمال التحقيقات اللازمة. تعكس هذه الاجراءات مدى حرص الجهات الأمنية على استعادة حقوق المجني عليهم.
تفاصيل الواقعة
استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الكشف عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو ينفذ عملية سرقة هاتف محمول يعود لعامل في أحد المساجد. وبفضل التحقيقات السريعة، تم تحديد هوية المجني عليه، الذي أكد أنه تفاجأ بسرقة هاتفه يوم 8 يونيو الجاري، حيث تمت السرقة بأسلوب “المغافلة” من داخل المسجد الذي يعمل فيه.
تتبع رجال الأمن مسار الجريمة في الفيديو، مما أسفر عن تحديد هوية المتهم (مندوب مبيعات) المقيم في محافظة القليوبية، والذي عثرت الجهات الأمنية على الهاتف المسروق بحوزته. خلال التحقيق معه، اعترف بارتكاب الجريمة كما هو مبيّن في الفيديو.
| العنوان | التفاصيل |
|---|---|
| تاريخ الجريمة | 8 يونيو الجاري |
| طريقة السرقة | أسلوب المغافلة |
| هوية المتهم | مندوب مبيعات من القليوبية |
| حالة المجني عليه | عامل مسجد في مدينة نصر |
- تجديد حبس المتهم لمدة 15 يوماً.
- سرقة هاتف محمول بأسلوب المغافلة.
- استعادة الهاتف المسروق من المتهم.
- مواجهة المتهم بالتحقيقات.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في القضية، حيث تولت النيابة العامة التحقيقات بشكل شامل، لضمان تحقيق العدالة واستجابة لحقوق المجني عليه.

تعليقات