تمديد التسجيل.. ترقيات المرتبة 13 حتى 29 يونيو

تمديد التسجيل.. ترقيات المرتبة 13 حتى 29 يونيو
تمديد التسجيل.. ترقيات المرتبة 13 حتى 29 يونيو

تمديد تسجيل ترقيات المرتبة 13 فما فوق حتى 29 يونيو

أعلنت وزارة التعليم عن تمديد تسجيل رغبات الترقية للموظفين والموظفات من شاغلي الوظائف الإدارية للمراتب التي تبدأ من المرتبة الثالثة عشرة وحتى المرتبة الثانية عشرة. يستمر التسجيل حتى يوم الاثنين، الموافق 29 يونيو 2026، مما يوفر فرصة جديدة للمستفيدين لتقديم طلباتهم.

طريقة التسجيل عبر منصة مسار

تتم عملية تسجيل رغبات الترقية بشكل إلكتروني سهل وميسّر من خلال منصة “مسار”، التي تابعة لوزارة الموارد البشرية. تسهل هذه المنصة على الموظفين الدخول وتقديم الرغبات بسهولة. من المهم أن يتأكد الموظفون من رفع رغباتهم قبل انتهاء المهلة المحددة، حيث تتطلب عملية التسجيل الاطلاع على المعايير والضوابط المعمول بها. ننصح الموظفين بالدخول إلى المنصة للاطلاع على كل التفاصيل الضرورية لضمان حفظ حقوقهم الوظيفية.

  • تسجيل الدخول إلى منصة مسار بمعلومات الحساب الحالية.
  • مراجعة المعايير والضوابط للمفاضلة.
  • تقديم رغبات الترقية بشكل إلكتروني.

أهمية الترقية وإجراءات المفاضلة

تعد الترقية فرصة مهمة للموظفين والموظفات لتعزيز مسيرتهم المهنية وزيادة فرص التطور المهني. لذا، من المهم متابعة الإجراءات المطلوبة ومراعاة المواعيد النهائية لحفظ الحقوق وإتمام المتطلبات. تسعى وزارة التعليم إلى ضمان أن تكون المفاضلة عادلة وتراعي جميع الحقوق الوظيفية.

إن هذا التمديد يمكّن الموظفين من أخذ الوقت الكافي لدراسة الخيارات المتاحة وتجهيز مستنداتهم المطلوبة. من الضروري أن يقوم جميع المعنيين بالاستفادة من هذه الفرصة وتنظيم طلباتهم في الوقت المناسب.

كاتب لدي جريدة المسار بخبرة تصل لعشر سنين في المجال الأخباري خصوصا في الشأن العربي، أقدم تغطيات حصرية للعديد من الملفات.