الشرطة تعتقل مشتبهاً بسرقة هاتف صديقه الأردني في أكتوبر
سرقة الهاتف في أكتوبر
ألقت الجهات الأمنية في أكتوبر القبض على عاطل بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول باستخدام السلاح، وتم تحرير محضر بالحادثة. الأحداث بدأت عندما قدم طالب أردني الجنسية، يبلغ من العمر 25 عامًا، بلاغًا أمام مفتش المباحث في المنطقة، حيث قام بتفاصيل الحديث عن الواقعة وتعارضه مع صديقه.
تفاصيل الحادثة
تلقى اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، بوجود بلاغ من الشاب الأردني. وقد أفاد الأخير أنه كان يقيم مع المتهم في شقة مستأجرة في إطار اتفاق للدفع المشترك لثمن الإيجار، إلا أن المصادمات نشبت عندما أبدى الشاب رغبته في المطالبة بنصيبه من الإيجار.
تصاعد الاعتداء
وفي إثر ذلك، نشبت مشادة كلامية بين الطرفين، حيث أخرج المتهم مطواة من ملابسه، مهددًا صديقه، ثم استولى على هاتفه المحمول قبل أن يفر هاربًا. الحادثة شكلت صدمة للطالب، الذي لم يكن يتوقع تصرف صديقه بهذا الشكل.
القبض على المتهم
بعد فترة من البحث، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على المتهم بعد الإبلاغ عنه، وتمت مواجهته بتفاصيل الحادث. اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، كما أرشد عن الهاتف المحمول المسروق والسلاح الأبيض الذي استُخدم في الاعتداء، معترفًا بتاريخه الإجرامي الذي يشمل عدة قضايا سابقة.
- القبض على المتهم تم بناءً على بلاغ رسمي.
- صرح الطالب الأردني بتفاصيل الحادث أمام المباحث.
- الاعتداء وقع في شقة مشتركة بين الطرفين.
- المتهم اعترف بارتكابه للواقعة في التحقيقات.
| التفاصيل | المعلومات |
|---|---|
| اسم المتهم | غير مُعلن |
| عمر المتهم | 34 عامًا |
| عمر المجني عليه | 25 عامًا |
| مكان الحادث | شقة سكنية في أكتوبر |
الأحداث تنبه إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر من الأصدقاء الذين قد يظهرون بشكل غير متوقع، حيث أن المواقف القاسية قد تنجم عن الثقة الزائدة.

تعليقات