الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. تك نت

Dropbox تُطلِق تحديثًا جديدًا لتطبيقها على منصة IOS

Dropbox تُطلِق تحديثًا جديدًا لتطبيقها على منصة IOS
نُشر في: الأربعاء 12 أكتوبر 2016 | 08:10 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

أصدرت شركة Dropbox، اليوم الأربعاء، تحديثًا جديدًا على تطبيقها على منصة IOS يجلب عدة مزايا للمستخدمين.

وبإمكان مستخدمي iOS الآن توقيع مستندات PDF من تطبيق Dropbox، الميزة الأخرى التي يأتي بها هذا التحديث هي القدرة على مشاركة ملفات Dropbox في iMessage؛ مما يُتيح للمستخدمين التعاون بينما يدردشون. هذا التوافق الجديد مع iMessage في نظام iOS 10 يُتيح للمستخدمين اختيار ملفات Dropbox داخل تطبيق iMessage، ومشاركتها في الخط، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات.

ويمكن الآن أيضًا وضع الإضافة (Widget) الخاصة بتطبيق Dropbox على شاشة القفل؛ مما سيُتيح لك اختصار الوظائف الأكثر شيوعًا. وهي تساعد على سرعة الإنشاء، والمشاهدة، ورفع الملفات.

وينبه التطبيق الآن أيضًا المستخدمين عندما يحفظ أحد الأشخاص نسخة جديدة من الملف الذي يشاهدونه؛ ليقوم بإعادة تحميل الملف لمشاهدة التغييرات التي تمت على الملف.

وأخيرًا، أصبح تطبيق Dropbox الجديد داعمًا لخاصية “صورة في صورة | Picture In Picture”؛ مما يُتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات من تطبيق Dropbox، بينما يعملون على تطبيق آخر على iPad. وسيصل الدعم لخاصية تقسيم الشاشة في غضون بضعة أسابيع، بحيث يمكن للمستخدمين العمل على تطبيق Dropbox، وفي تطبيقات أخرى بسهولة، وفي نفس الوقت.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *