الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

9 أيام تُعِدّ الأخضر لموقعة “سايتاما”

9 أيام تُعِدّ الأخضر لموقعة “سايتاما”
نُشر في: السبت 15 أكتوبر 2016 | 05:10 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

كشفت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن البرنامج الإعدادي الخاص بالأخضر استعدادًا لمواجهته القادمة أمام منتخب اليابان والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء 14 من شهر صفر على استاد سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهِّلة لكأس العالم 2018م.

وحدَّد السيد بيرت فان مارفيك يوم الأحد 5 من شهر صفر، موعدًا لتجمُّع اللاعبين المختارين في قائمته؛ للانضمام للمعسكر بمدينة الرياض، على أن تغادر بعثة الأخضر في اليوم الذي يلي التجمُّع (الإثنين) إلى العاصمة اليابانية عبر طائرة خاصة من الناقل الوطني الخطوط الجوية العربية السعودية.

من جهة أخرى، يواصل أعضاء الجهاز الفني للمنتخب السعودي متابعة منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين؛ للوقوف على جاهزية اللاعبين.

يُذكَر أن المنتخب السعودي يتصدَّر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من خلال 3 انتصارات وتعادل: فوز أمام تايلاند في الرياض (1 /0)، وانتصار على العراق في ماليزيا (2 /1)، وتعادل مع أستراليا في جدة (2/2)، وفوز أمام منتخب الإمارات في جدة (3 /0)، ويأتي في المركز الثاني المنتخب الأسترالي بـ8 نقاط، والمنتخب الياباني في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *