الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

86 رسالة شبابية ضمن حملة “نعدك ياوطن”

86 رسالة شبابية ضمن حملة “نعدك ياوطن”
نُشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2016 | 04:09 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة مكة المكرمة(إدارة العلاقات العامة):

أطلقت الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة (ثروة) ، حملة (#نعدك _يا وطن)، تضمنت رسائل للوطن في يوم ذكراه الـ٨٦، مكتوبة بأنامل من نخبة شباب وشابات جميع محافظات المنطقة ممن تركوا بصمة في خدمة وطنهم.

وأشارت الرسائل في طياتها إلى إجابات ووعود على السؤال الذي وجهه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الرئيسية لتنمية قطاع الشباب الأمير خالد الفيصل للشباب: “”أنتم الثروة الحقيقية، ولستم أغلى من النفط فحسب، بل أغلى من الحياة، ونحن نعيش لكم ونسلمكم الأمانة، والله يرى ماذا فعلنا، وماذا ستفعلون؟”

وانطلقت حملة “#نعدك _ يا وطن”، بعرض الـ 86 رسالة تزامنا مع اليوم الوطني الـ “86”، إذ تم طرحها بأسماء (النخبة) التي اختارتهم (ثروة) نظرا لبصماتهم التي وضعوها في خدمة الوطن، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من الصحف المحلية.

ووصف الأستاذ المساعد في جامعة جدة والمهتم بتنمية الشباب ووعيهم (محمد الحكيم) الحملة بالتميز، كونها ليست من الشعب إلى الوطن فحسب، بل جسدت القيادة والشعب في مبادرة تكاتفية.

وأكد على أن ذكرى اليوم الوطني لهذا العام تختلف عن الأعوام السابقة وأن الوطن أمام تحد كبير لوجود العثرات الاقتصادية والسياسية.

وأشار إلى ضرورة مواجهة الصعوبات من خلال تكاتف أبناء وشباب الوطن ليكونوا يدا واحدة، لتذوب كل المخاوف التي تنتابهم من خلال توحدهم وتحقيق متطلبات الوطن واحتياجاته.

وبين رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة فارس التركي، أن حملة (#نعدك _ يا وطن) تعزز من دور الشباب في دعم الوطن وترسخ أهم القيم التي لا بد أن يعملوا عليها خلال مسيرتهم، ويكون النهوض بالوطن جزءا من تفكيرهم وخططهم.

وأوضح نائب لجنة شباب أعمال غرفة جدة، وأول من حصل على جائزة إصرار تامر الفرشوطي أنه حان الوقت لترجمة ما تعلمه الشباب على أرض الوطن لخدمته والمساهمة في بنائه، مضيفا: “لا بد أن يكون الشباب جسدا واحدا في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية التي يمر بها الوطن حتى نحقق الرؤى والتطلعات المطلوبة”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *