الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

80 ألف ناخب يختارون 12 عضواً لمجلس غرفة الرياض

80 ألف ناخب يختارون 12 عضواً لمجلس غرفة الرياض
نُشر في: الجمعة 27 مايو 2016 | 10:05 ص
A+ A A-
0
المسار - واس:

تنطلق الأحد، انتخابات الدورة السابعة عشر لمجلس إدارة غرفة الرياض، ويبلغ عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت نحو 80 ألف ناخب، لاختيار 12 عضواً من بين 65 مرشحاً في القطاعين التجاري والصناعي، منهم 49 مرشحاً عن فئة التجاريين و 16 مرشحاً عن فئة الصناعيين.

وجرى تخصيص يومي الأحد والاثنين لفروع الغرفة بالمحافظات, وفي الرياض للسيدات، فيما خصصت أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس للرجال في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ودعت غرفة الرياض, جميع مشتركيها من رجال وسيدات الأعمال في المشاركة والإدلاء بأصواتهم لاختيار ممثليهم في مجلس إدارة الغرفة، مشيرة إلى أن الدورة السابعة عشرة لمجلس إدارة غرفة الرياض التي تنطلق انتخاباتها على مدى خمسة أيام, تأتي في ظل متغيرات اقتصادية وتتزامن مع اعتماد رؤية المملكة 2030, التي ينتظر أن يكون للغرف التجارية دوراً بارزاً في كثير من محاورها ذات العلاقة بقطاع الأعمال.

وكانت غرفة الرياض, قد شهدت خلال السنوات الأخيرة, توسعاً كبيراً في عدد المشتركين بما تجاوز 120 ألف تقريباً، وتوسعاً أفقياً يتمثل في الفروع والمكاتب الخارجية والداخلية, بالإضافة إلى الفرع النسائي، ومن المتوقع أن تشهد منافسات الدورة 17 مشاركة واسعة في عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت والبالغ عددهم نحو الـ 80 ألف تقريباً.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *