الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

7 لجان لصرف مرتبات الجيش والأمن اليمنيَّيْن

7 لجان لصرف مرتبات الجيش والأمن اليمنيَّيْن
نُشر في: الجمعة 25 نوفمبر 2016 | 07:11 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - وكالات:

أكد رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عبيد بن دغر “أن 7 لجان وزارية ستتوجه خلال الأيام القادمة إلى المناطق العسكرية، ويرأس كل لجنة منها وزير للإشراف على صرف مرتبات الجنود والضباط للجيش والأمن في المناطق العسكرية السبع والمحافظات وتمثل فيها الوحدات المستهدفة من الصرف كافة.

وأضاف بن دغر في تصريح بثته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية اليوم، إن هذا الإجراء يهدف إلى ضمان وصول المرتبات إلى جميع المستحقين وأنه سيجري بمشاركة فعالة من هيئة الأركان العامة وقادة المناطق العسكرية والدائرة المالية ودائرة شؤون الأفراد في وزارة الدفاع، وكذا السلطات المحلية وتحديداً محافظي المحافظات.

وعبر رئيس الوزراء اليمني، عن شكره لقيادة المملكة العربية السعودية، وقادة التحالف العربي وكل من أسهم أو يساهم في نجاح المهمة أو ساعد ويساعد في استعادة النظام في القوات المسلحة والأمن.

وبحسب الوكالة فإن هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها الحكومة صرف مرتبات الجنود على مستوى اليمن كلها، منذ عام ونصف، عندما انقلبت مليشيا الحوثي وصالح على الشرعية والاستيلاء على السلطة وعاصمة البلاد، وذلك بعد أن تسلمت الحكومة من الوحدات العسكرية وهيئة الأركان العامة حصراً برواتب الجنود والضباط لهذا الشهر نوفمبر 2016م.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. عبده أحمدالمطري عبده أحمدالمطري

    كيف سيتم صرف رواتب الجيش للمناطق التي يسيطرعليهاالحوثيين مثل صنعاءهل بريدأم كريمي أم كيف نريدالتوضيح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *