الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

6534 طالباً وطالبة يحصلون على جائزة تفوق

6534 طالباً وطالبة يحصلون على جائزة تفوق
نُشر في: الأحد 05 يونيو 2016 | 04:06 م
A+ A A-
0
السمار- - سعد الرويشد-الرياض:

حصل 6534 طالب وطالبة في الصفين الثاني والثالث الثانوي على جائزة (تفوق)، المقدمة من مؤسسة تكافل الخيرية لطلابها في المرحلة الثانوية في كافة مناطق المملكة.

وكانت المؤسسة أعلنت في وقت سابق عن برنامج (جائزة تفوق)، الذي يمنح طلبة تكافل المتميزين في الصفين الثاني والثالث الثانوي جوائز تشجيعية في نهاية العام الدراسي لتحفيزهم على الجد والاجتهاد في هذه المرحلة الهامة من مسيرتهم الدراسية.

وأكد الدكتور محمد العقيلي الأمين العام للمؤسسة في تصريح له اليوم، أن الجائزة تهدف لتشجيع طلبة تكافل على النجاح والتفوق في هذه المرحلة  الدراسية الهامة ورفع روحهم المعنوية.

وأشار الدكتور العقيلي إلى أن المؤسسة وضعت شرطاً للجائزة وهو أن يحصل الطالب على معدل دراسي لايقل عن 93 % في نهاية العام الدراسي، مضيفاً أن الجائزة  تأتي انطلاقاً من سعي مؤسسة تكافل في تحقيق أهدافها الإستراتيجية التي من ضمنها تنمية القدرات العلمية لطلابها وطالباتها.

وأضاف، أن الجائزة عبارة عن مكافأة مالية مقدارها 1000 ريال بالإضافة إلى شهادة تفوُّق، كما تم تخصيص عددٍ من المقاعد التدريبية الصيفية للمتميزين من الطلبة الفائزين بالجائزة، وسيفتح التسجيل في هذه الدورات بداية الأسبوع المقبل من خلال بوابة الطلبة على الرابط http://stud.takaful.org.sa .

يذكر أن مؤسسة تكافل تقوم بتنفيذ عدد من البرامج التنموية لطلبة التعليم العام في المملكة  ويشمل ذلك برامج الدعم العيني والمالي والبرامج التدريبية والتشجيعية للمتميزين، ويستفيد من برامج المؤسسة أكثر من 250 ألف طالب وطالبة في كافة مناطق المملكة.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *