الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

50 ألف مصحف هدية خادم الحرمين لأنصار السنة بالسودان

50 ألف مصحف هدية خادم الحرمين لأنصار السنة بالسودان
نُشر في: الجمعة 27 مايو 2016 | 06:05 م
A+ A A-
0
المسار- - متابعات-الخرطوم:

سلّمت المملكة جماعة أنصار السنة بالسودان 50 ألف نسخة من القرآن الكريم هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتوزيعها في السودان.
وكان حفل أقيم بهذه المناسبة الليلة الماضية بالخرطوم بحضور سفير المملكة لدى السودان فيصل بن حامد معلا وعدد من قادة العمل الدعوي والإسلامي.
وقال معلا في كلمة له خلال الحفل، إن الله سبحانه وتعالى شرف المملكة بخدمة الحرمين والإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم، مؤكداً أن طباعة المصحف وتوزيعه غاية سامية ستواظب المملكة على استمرارها بعون الله.
وبين أن تسليم هذه النسخ من القرآن الكريم التي جرت طباعتها بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، تأتي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأعرب عن تقدير المملكة للتعاون الكبير الذي تقدمه وزارة الخارجية للسفارة بالخرطوم، ما مكنها من أداء دورها علي الوجه المطلوب خاصة فيما يتعلق بتعزيز ونصرة القرآن وجميع علوم الدين الإسلامي.
ودعا الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان الدكتور إسماعيل عثمان محمد الماحي من جانبه، إلى التمسك بالقرآن الكريم حفظًا وفهمًا وتطبيقًا عمليًا في واقع الحياة ، مشيراً إلى أن الذين يشككون ويحاربون القرآن يعلمون أن الأمة إذا تمسكت به سعدت في الدنيا والآخرة .
وأوضح الأمين العام للجماعة الدكتور عبد الله أحمد التهامي من جهته، أن الاحتفال يأتي في إطار مشروع الجماعة توزيع مليون مصحف، كاشفًا عن توزيع (850000) نسخة حتى الآن، مؤكداً عزم الجماعة على إكمال مشروع مليون مصحف وإعلان مليون أخرى حتى يتحقق الشعار: (مصحف لكل مواطن) داعيًا للاعتناء بالقرآن في شهر القرآن .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *