الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

5 دول جديدة تدخل المنافسة في معرض جدة للكتاب

5 دول جديدة تدخل المنافسة في معرض جدة للكتاب
نُشر في: الأحد 09 أكتوبر 2016 | 04:10 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة:

أعلنت إدارة معرض جدة الدولي الثاني للكتاب دخول 5 دول جديدة ميدان المنافسة هذا العام، هي باكستان، وسلطنة عمان، وألمانيا، وماليزيا، والصين.

وتضاف تلك الدول إلى المملكة العربية السعودية، والكويت، والأردن، ولبنان، ومصر، وتونس، والمغرب، وتركيا، وبريطانيا، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والسويد، والسودان، والجزائر، وفلسطين، والهند، وإيطاليا، ومملكة البحرين، واليمن، والعراق.

وتنطلق فعاليات المعرض خلال الفترة من 16- 26 ربيع الأول المقبل على أرض الفعاليات بأبحر الجنوبية، وذلك بعد أن تمت زيادة المساحة المحددة للمعرض لـ26 ألف متر مربع.

وأكدت إدارة المعرض أن النسخة الثانية للمعرض جدة الدولي للكتاب الذي يشارك فيه 26 دولة خليجية وعربية وإسلامية وعالمية يستحوذ خلالها الشباب على الحصة الكبرى من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والعلمية وبالأخص الفئات العمرية من 17 – 25 عامًا عبر إثراء معرفهم ونشر الوعي والثقافة في ربطهم بالكتاب وتشجيعهم على المزيد من القراءة، إضافة للاحتفاء بالكتاب والمهتمين به لإثراء الحركة الفكرية والمعرفية والاهتمام بالأدب والمثقفين وشرائح المجتمع وربطهم بثقافة الكتاب.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *