الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

44 شابة سعودية يُدِرن مجمع اتصالات

44 شابة سعودية يُدِرن مجمع اتصالات
نُشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 | 05:08 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة العمل - (المركز الإعلامي):

بدأت 44 شابة سعودية مشاريعهن الخاصة في قطاع الاتصالات بمجمع غرناطة النسائي للاتصالات في مدينة الرياض، بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وشارك مساء أمس الأول الاثنين مستشار الوزير والمشرف العام على برنامج التوطين الموجه بالوزارة الدكتور إبراهيم الشافي، ووكيل الوزارة المساعد للبرامج الخاصة الأستاذ عبدالمنعم الشهري، في افتتاح المجمع بحضور مالك المجمع المهندس عبدالرحمن القحطاني والمستثمرات في المجمع.

وتأتي مشاركة مسؤولي الوزارة في افتتاح المجمع، في إطار استمرار جهود الوزارة لتوطين القطاع وتقديم الممكنات والتسهيلات لرجال الأعمال والمستثمرين فيه لخلق فرص عمل للمرأة ورفع مشاركتها في سوق العمل سواء كصاحبة عمل أو عاملة، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 .

 

وقال مالك المجمع المهندس عبدالرحمن القحطاني:” إن مجمع غرناطة النسائي للاتصالات يتكون من 44 متجرًا تم تخصيصها لمبيعات وصيانة الجوالات، كما يتضمن المجمع مقهى نسائي، ومتجر اكسسوارات نسائية، وتموينات غذائية”.

وبين القحطاني أنه تم تجهيز المجمع بما يتوافق مع الاشتراطات التي حددتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لعمل المرأة في القطاع الخاص، ويوفر الخدمات الأساسية من دورات مياه واستراحة وبوفيه وحراسات أمنية، كما سيتم توفير حافلات خاصة لتأمين المواصلات للمستثمرات والعاملات في المجمع، مؤكدًا دعمه وزملاءه من رجال الأعمال المستثمرين في قطاع الاتصالات لتوجه الوزارة في توطين القطاع، وخلق فرص عمل واستثمار جديدة للسعوديين والسعوديات فيه.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *