الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

40 سنابة يومية لـ (رمضاننا كدا) تستقطب 10 آلاف مشاهدة

40 سنابة يومية لـ (رمضاننا كدا) تستقطب 10 آلاف مشاهدة
نُشر في: السبت 18 يونيو 2016 | 08:06 م
A+ A A-
0
المسار - ياسر باعامر - جدة:

 

 

كشف المشرف على حساب مهرجان المنطقة التاريخية في تطبيق “السناب شات” عمار حسنين، بأن عدد “السنابات اليومية”، الصادرة عن فعاليات “رمضاننا كدا” في نسخته الثالثة تقدر بـ 40 سنابة.

وأكد حسنين في سياق حديثه، بأن هناك خطة مبكرة تم اعتمادها قبل بداية فعاليات “رمضاننا كدا”، لإدارة الحساب، الذي استطاع أن يستقطب خلال فترة وجيرة أكثر من 10آلاف مشاهدة.

ويتكون طاقم سناب شات التاريخية HISTARICGED من 4 شباب موزعين بطريقة محكمة في جميع منافذ مسار “رمضاننا كدا”، حيث يبدأ التطبيق يومياً بعبارات الترحيب بالمتابعين، ومقتطفات مما تحويه الفعاليات.

ويتم التركيز يوميًا على عدد محدد من الفعاليات، بهدف تغطية جميع البرامج خلال مدة الفعاليات الـ 25 يوماً، ويشير حسنين بأن عدد المشاهدات في ازدياد، وهو ما يعني نجاح الحساب في الترويج للفعاليات.

وأما في حال زيارات الشخصيات الرسمية، فتكون هناك سنابات محددة المعالم، وتقدر العملية بسنابتين إلى ثلاث تظهر مقاطع الزيارات التي تقوم بها تلك الشخصية على منافذ الفعاليات.

وللمشاهير الإعلاميين أو الفنانين، او من نجوم شبكات التواصل الاجتماعي، تعامل مختلف، فيتم أولاً ترويج حساب المهرجان في حساباتهم الشخصية على تطبيق السناب شات، إضافة إلى إدارة الحساب الرسمي، في جولاتهم داخل الفعاليات ووضع آرائهم على بعض المشاهدات التي استمالتهم أثناء التجوال، وهنا يؤكد عمار حسنين بأن تلك الخطوة ساهمت في ترويج الحساب بشكل واسع ولافت.

سنابات4

سنابات3

سنابات 2

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *