الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
عاجل
  1. الرئيسية
  2. حوادث

في أول أيام العيد

4 وفيات و8 مصابين بحوادث سير في الحدود الشمالية

4 وفيات و8 مصابين بحوادث سير في الحدود الشمالية
نُشر في: الخميس 07 يوليو 2016 | 02:07 ص
A+ A A-
0
المسار - نهار الخليفة - تبوك:

تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بلاغات عن  وقوع أربعة حوادث سير متفرقة بمنطقة الحدود الشمالية، خلال يوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك 1437هـ.

وكان الأول عبارة عن حادث انقلاب سيارة تقل عائلة مكونة من ثلاثة أشخاص، وقع الساعة 1:55 صباحًا، ونتج عنه وفاة طفلة، وإصابة رجل وامرأة بإصابات متوسطة، وذلك غرب حزم الجلاميد 35 كم.

فيما وقع الحادث الثاني الساعة 7:48 صباحًا، وهو اصطدام سيارة تقل شخصًا واحدًا تعرّض لإصابات متوسطة، وذلك بمدينة عرعر.

وكان الحادث الثالث عبارة عن انقلاب سيارة تقل عائلة مكوّنة من خمسة أشخاص “سعوديي الجنسية”، وقع الساعة 4:38 مساءً، ونتج عنه إصابة جميع الركاب بإصابات متفاوتة بين المتوسطة والبسيطة، وذلك على طريق لينه – سامودة.

أما الحادث الرابع فكان حادث اصطدام سيارة تقل عائلة مكوّنة من ثلاثة أشخاص “سعوديي الجنسية” بشاحنة، وقع الساعة 11:17 مساءً، ونتج عنه وفاة جميع الركاب، وذلك على طريق الشعبة – رفحاء.

وأوضح مساعد غالي العنزي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية، أنه قد باشرت هذه الحوادث ثماني فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي من مراكز الإسعاف بالمنطقة، حيث تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين ونقلهم، ونقل الوفيات الى مستشفيات المنطقة، سائلين الله “عز وجل” أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، وأن يشفي جميع المصابين الشفاء العاجل.

داعيًا قائدي المركبات إلى الانتباه واليقظة أثناء القيادة، وتهدئة السرعة وذلك لسلامتهم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *