السبت - 27 جمادى الآخرة 1438 هـ - 25مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

قوات الأمن الخاصة ترفع جاهزيتها عبر “أمن الخليج العربي1”

قوات الأمن الخاصة ترفع جاهزيتها عبر “أمن الخليج العربي1”
نُشر في: الجمعة 11 نوفمبر 2016 | 01:11 م
A+ A A-
0
المسار - قوات الأمن الخاصة (المركز الإعلامي ):

تنفذ قوات أمنية من جميع دول مجلس التعاون الخليجي المرحلة ما قبل النهائية من تمرين أمن الخليج العربي 1، المقام بمملكة البحرين.

وتمكنت قطاعات وزارة الداخلية السعودية المشاركة في التمرين وهي: قوات الأمن الخاصة، وأمن المنشآت، وقوات الطوارئ الخاصة، وحرس الحدود، وطيران الأمن، من الوصول لدرجه عالية من التكامل والانسجام لتشكل على أرض الواقع قوة ردع متكاملة وعلى درجه عالية من الجاهزية وكفاءة الأداء.

وتشارك قوات الأمن الخاصة ضمن هذه الكوكبة من القوات السعودية والخليجية بوحدات متخصصة على درجة عالية من المهارة والإتقان ذات تدريب تخصصي نوعي ومتقدم.

وتتميز قوات الأمن الخاصة، بتجارب طويلة في التمارين المشتركه على مستوى العالم نفذتها مع قوات صديقه وشقيقه من دول إسلامية ودول غربية وشرقية متقدمة في هذا المجال. حيث تشارك قوات الامن الخاصة بقوة من العمليات الخاصة والمظليين وقوة من المدرعات والإسناد الناري وقوة من إبطال وإزالة المتفجرات وقوة من الشرطة العسكرية وقوات الدعم اللوجستي.

وتأتي مشاركة قوات الأمن الخاصة إنفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتحت الرعاية الكريمة من ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

1

2

3

4

5

6

7

8

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *