السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

إغلاق برج في الرياض من 36 طابقًا

إغلاق برج في الرياض من 36 طابقًا
نُشر في: الخميس 13 أكتوبر 2016 | 04:10 م
A+ A A-
0
المسار - الدفاع المدني - (الناطق الإعلامي):

أغلقت مديرية الدفاع المدني بالرياض برجًا من 36 طابقًا بطريق الملك فهد بسبب مخالفات لمتطلبات السلامة والحماية من الحريق، في إطار الحملة التي ينفذها مفتشو السلامة بمدينة الرياض للكشف على المباني العالية لليوم الثالث.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي إن الحملة حررت عدد من المخالفات ورصدت بعض الملاحظات على عدد من المباني العالية منذ انطلاق الحملة يوم الثلاثاء الماضي، فيما تم الكشف على ٢٨ مبنى ما بين قائم وتحت الإنشاء.

وأشار إلى أن من أبرز المخالفات المرصودة تركيب أنظمة إنذار وإطفاء مخالفة للمواصفات والمقاييس الفنية واستخدام مواد غير معتمدة إضافة إلى عدم عمل وجاهزية أنظمة الإنذار والحماية من الحريق والالتزام بصيانتها بشكل دوري مما يعد مخالفة صريحة لانظمة ولوائح الدفاع المدني.

وأكد الحمادي أن دوريات السلامة بالدفاع المدني كانت قد نفذت زيارات للمواقع المستهدفة في الحملة قبل انطلاقها بوقت كافٍ لنشر الوعي وتفادي كافة الملاحظات تفاديًا لإيقاف هذه المنشآت.

وأوضحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض أن هذه الحملة سيتم من خلالها الكشف على عدد كبير من الأنشطة التجارية الموجودة في المباني موكدةً أن الحملة مستمرة حتى تغطي كافة المباني العالية بمدينة الرياض وتحقق أهدافها.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *