الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

200 متعافي من الإدمان يؤدون مناسك العمرة

200 متعافي من الإدمان يؤدون مناسك العمرة
نُشر في: الإثنين 04 يوليو 2016 | 01:07 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

أدى أكثر من 200 متعافي من الإدمان العمرة خلال شهر رمضان المبارك، بتنظيم من أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة بإدارة البرامج العلاجية والتأهيلية وبالتعاون مع مستشفيات الأمل بالمملكة.

وأوضح أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية رئيس مجلس إدارة مشروع “نبراس” عبدالاله الشريف،أن الحملة تأتي انفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات لتحيق رغبة المتعافين من الإدمان في تأدية مناسك الحج والعمرة ومساعدتهم وتلبية احتياجاتهم.

وأكد أن أمانة اللجنة تحرص على إعداد هذه الحملات الايمانية وتنفيذها سنويا خلال شهر رمضان وموسم الحج، وتأتي في إطار البرنامج التأهيلي لمرضى الإدمان والخطة العلاجية لضمان استمراريتهم في التعافي من الإدمان وعدم الانتكاسة.

وذكر مدير إدارة البرامج العلاجية بأمانة اللجنة المشرف على الحملة علي بن عوض الشيباني،أن أمانة اللجنة عملت الترتيبات اللازمة والتنسيق مع أحدى الشركات المتخصصة منذ بداية شهر رمضان 1437هـ لنقل المتعافين من مناطق المملكة لأداء مناسك العمرة وتلبية احتياجاتهم حتى عودتهم لمناطقهم يرافقهم عدد من الاخصائيين والمعالجين بمستشفيات الأمل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *