الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

الحساني ينفي وقوع أية خسائر إثر صاروخ أطلقه الحوثيون على تعز

الحساني ينفي وقوع أية خسائر إثر صاروخ أطلقه الحوثيون على تعز
نُشر في: الأحد 17 يوليو 2016 | 03:07 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

نفى العقيد الركن منصور الحساني الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري للجيش الوطني بمحافظة تعز 275/ كيلومتراً جنوب صنعاء/، اليوم الأحد، وقوع أي خسائر مادية وبشرية إثر صاروخ أطلقه مسلحو الحوثيين.

وقال الحساني في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “الصاروخ الذي أطلقته المليشيات من معسكر خالد بن الوليد مساء السبت نوع توشكا في اتجاه باب المندب وقع في منطقة حجاف شرق السقيا جنوب تعز وانفجر في منطقة خالية بالصحراء، دون وجود أي خسائر”.

وأضاف “مع موافقة وفد الحكومة حضور جلسات التفاوض في الكويت مع مليشيات /الانقلاب/ تزداد حدة قصف الأسلحة الثقيلة التابعة للمليشيات على مدينة تعز وتصعيد في المواجهات الميدانية وتعزيزات وحالة من الهيستيريا الإجرامية تصيب هذه المليشيات في تعز فعن أي سلام أو حوار يتحدثون” بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

في السياق ذاته، نشرت وسائل إعلام موالية للحوثيين والرئيس اليمني السابق علي صالح، أنباء تفيد بسقوط عشرات القتلى والجرحى إلى جانب وقوع خسائر مادية في صفوف “المرتزقة” – في إشارة منهم إلى قوات الجيش الموالي للحكومة – جراء إطلاق صاروخ “توشكا” على معسكر “الحجف” جنوب تعز.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *