الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير القصيم يشارك المواطنين (عيدنا في حينا)

أمير القصيم يشارك المواطنين (عيدنا في حينا)
نُشر في: الخميس 07 يوليو 2016 | 02:07 م
A+ A A-
0
المسار - القصيم:

شهد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مساء أمس، حفل أهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك “أمن ولمة شمل” في منتزه الملك عبدالله بمدينة بريدة بحضور الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك ألقى الشاعر صالح الجطيلي قصيدة شعرية، ثم قدم مجموعة من الأطفال أناشيد عيدنا فيكم غير، ثم شاهد سموه والحضور عرض فلكلوري من الألوان النجدية، ثم ألقى الشاعر ذويب الرشيدي قصيدة شعرية، وقدم عرض فلكلوري آخر من المدينة المنورة، ومعايدة لرجال الأمن البواسل على الحد الجنوبي.

وشكر أمير منطقة القصيم لجنة أهالي منطقة القصيم، وأعيان وأهالي محافظة المذنب على ما قدموه لاحتفال العيد، عقب ذلك تسلم سمو أمير منطقة القصيم من الأهالي هدية تذكارية بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما شارك سموه الحضور في العرضة السعودية، ثم أطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء بريدة ابتهاجاً بعيد الفطر المبارك، بعده غادر سموه مقر الحفل مودعاً بالحفاوة والتكريم.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز الحميدان، ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، ومحافظي المحافظات وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وشارك الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، المواطنين احتفال عيد الفطر المبارك، “عيدنا في حينا” الذي نظمه مركز لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي النهضة والريان بمدينة بريدة، وقدم سموه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهنأ سموه المواطنين وقدّم لهم التهنئة بمناسبة هذا العيد، داعياً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وقدم المواطنون شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة القصيم على مشاركتهم فرحة العيد، ودعمه وتشجيعه لإقامة فعاليات “عيدنا في حينا”، والتي شهدت تفاعلاً من مختلف شرائح المجتمع.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *