السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ويلز يُسقط بلجيكا بالثلاثة ويتأهّل لمواجهة البرتغال

ويلز يُسقط بلجيكا بالثلاثة ويتأهّل لمواجهة البرتغال
نُشر في: السبت 02 يوليو 2016 | 12:07 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

أسقط المنتخب الويلزي المنتخب البلجيكي بثلاثية ليفجّر مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الجمعة، في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليًّا بفرنسا ليتأهل للدور قبل النهائي للبطولة في أول مشاركة له بالبطولة الأوروبية.

وتقدّم المنتخب البلجيكي بهدف رادجا ناينجولان في الدقيقة 13، وتعادل آشلي ويليامز للمنتخب الويلزي في الدقيقة 30، وأضاف هال روبسون كانو الهدف الثاني في الدقيقة 55 قبل أن يضيف سام فوكس الهدف الثالث في الدقيقة 86.

ومن المقرر أن يلتقي يوم الأربعاء المقبل المنتخب الويلزي في الدور قبل النهائي مع نظيره البرتغالي الذي صعد لهذا الدور أمس بتغلبه على منتخب بولندا 5/ 3 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1/ 1.

وصعد منتخب ويلز لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط حصدها من الفوز على سلوفاكيا 1/ صفر والخسارة من إنجلترا 1/ 2 والفوز على روسيا 3/ 1 ثم تغلب على أيرلندا الشمالية 1/ صفر في دور الستة عشر، فيما صعد منتخب بلجيكا لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط حصدها من الخسارة من إيطاليا صفر/ 2، ثم الفوز على أيرلندا 3/ صفر والسويد 1/ صفر قبل أن يفوز على المجر 4/ صفر في دور الستة عشر.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *