السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الإصابة تبعد روزيسكي عن أمم أوروبا

الإصابة تبعد روزيسكي عن أمم أوروبا

قائد منتخب تشيكيا توماس روزيسكي

نُشر في: السبت 18 يونيو 2016 | 11:06 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في موقعه على “تويتر”، اليوم السبت، أن قائد منتخب تشيكيا توماس روزيسكي الذي تعرّض لإصابة في فخذه خلال المباراة مع كرواتيا الجمعة لن يتمكّن من مواصلة اللعب في كأس أوروبا 2016.

وخضع روزيسكي للفحص الطبي بالرنين المغناطسي الذي أظهر إصابته بتمزق في عضلات الفخذ، بحسب ما أكد طبيب المنتخب التشيكي بيتر زيمان في تصريح نقلته وكالة “سي تي كي” التشيكية.

وقال زيمان “إن روزيسكي لن يشارك في أي مباراة خلال الأيام المقبلة، وبالأخص المباراة الأخيرة في الدور الأول المقررة مع تركيا الثلاثاء المقبل، ونعتقد أنه لن يلعب أي مباراة أخرى خلال هذه البطولة”.

وتشكّّل إصابة روزيسكي ضربة قاسية للمنتخب التشيكي.

وكان روزيسكي، البالغ من العمر 35 عامًا والذي وصل إلى نهاية عقده مع أرسنال الإنجليزي، قد كشف خلال المباراة أنه يعاني من إصابة عضلية في أعلى فخذه، مشيرًا إلى أنه قد لا يتمكّن من مواصلة المشوار مع المنتخب لما تبقى من البطولة في حال نجح الأخير في تجاوز دور المجموعات.

وذكر أنه أجبر نفسه على البقاء في أرضية الملعب من أجل مساعدة منتخب بلاده في مسعاه للحصول على نقطة التعادل “رغم أني افتقدت القوة، ولسوء الحظ دفعت الثمن”.

وأبقت تشيكيا على حظوظها بتجاوز دور المجموعات بعدما حوّلت تخلفها أمام كرواتيا في منافسات المجموعة الرابعة بهدفَين نظيفَين إلى تعادل قاتل تحقق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء.

وتحتاج تشيكيا إلى الفوز بمباراتها الأخيرة ضد تركيا من أجل البقاء في دائرة المنافسة على بطاقة الدور ثُمن النهائي الذي يتأهّل إليه بطل ووصيف كلٍّ من المجموعات الست إلى جانب أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث، إذ كانت قد خسرت مباراتها الأولى أمام إسبانيا حاملة اللقب صفر-1.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *