الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

إخلاء حالتين في حريق بمستشفى صبيا

إخلاء حالتين في حريق بمستشفى صبيا
نُشر في: السبت 18 يونيو 2016 | 12:06 ص
A+ A A-
0
المسار - نايف الأحمد - جازان:

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة صبيا، مساء اليوم، حادث التماس كهربائي في قسم العناية المركّزة بمستشفى صبيا العام.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني في منطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أن مركز القيادة والتوجيه تبلّغ عن احتراق لمبة بقسم العناية المركزة بمستشفى صبيا العام، وتم انتقال الفرق اللازمة للموقع، والسيطرة على الحريق، وإخلاء حالتَين من العناية المركّزة بمشاركة العاملين في المستشفى، ولا يوجد أي إصابات.

من جهتها، أصدرت صحة جازان بيانًا أكدت فيه ورود بلاغ لغرفة العمليات والتحكّم بإدارة الطوارئ والأزمات بصحة جازان بوجود التماس كهربائي محدود بقسم العناية المركّزة بمستشفى صبيا العام؛ حيث تم التفاعل الفوري من فريق المنشأة، والتعامل مع الحالة، وإخلاء المرضى من داخل القسم، وعددها حالتان، وجرى مباشرة التواصل مع الدفاع المدني في تمام الساعة 5:12 مساءً.

وتمت السيطرة على الالتماس في وقت قياسي في تمام الساعة 5:20م، كما تمت عملية الإخلاء من قِبَل العاملين المناوبين بالمستشفى بنجاح، ولم تُسجّل أي اصابات أو أضرار أو خسائر بشرية “بحمد الله”، فيما باشرت فرقة الدفاع المدني مهامها في الموقع عند وصولها.

وتباشر الفرق المختصة تحليل الحدث ومسبباته، وتوصيات الدفاع المدني لمعالجتها، واتخاذ الإجراءات الوقائية حيالها، وتمت عودة الخدمات لطبيعتها في الموقع.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *