الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مسابقات وطنية ومسيرة بالدراجات

(11) فعالية لـ (81) يتيمًا ويتيمة في يوم الوطن بجدة

(11) فعالية لـ (81) يتيمًا ويتيمة في يوم الوطن بجدة
نُشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 | 10:09 ص
A+ A A-
0
المسار - داوود عبد العزيز - جدة:

نظمت دار الحضانة الاجتماعية بجدة أمس (11) فعالية متنوعة لـ (81) يتيما ويتيمة بالدار، تحت شعار (رؤية وطن) بحضور مساعدة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة للأقسام النسائية غادة بنت منصور عبد الغفار ومنسوبات الفرع وبمشاركة فتيات بيت الرفيف ومركز التأهيل الشامل للإناث والأسر الصديقة؛ اشتملت على مسابقات وطنية ومسيرة بالدراجات النارية على الكورنيش.

وتضمن الاحتفال عدة عروض تعريفيه عن تأسيس المملكة العربية السعودية وانجازات حكومتنا الرشيدة وعن ما يقوم به جنودنا البواسل في حماية الحد الجنوبي لتحقيق الأمن والاستقرار في بلادنا الحبيبة، وما قدمته المملكة من انجازات وخدمات لحجاج بيت الله الحرام لعام 1437هـ. كما تم خلال البرنامج تقديم عرض تعريفي عن رؤية المملكة العربية السعودية (2030) والانجازات التي ستحقق من خلالها، إضافة إلى عرض أسئلة ومعلومات ثقافية للأبناء ومسيرة وطنية من قبل الأبناء مع الصور والأعلام الوطنية وفقرات وطنية استعراضية وأركان فنية ومسابقات ومعلومات ثقافية وهدايا تحفيزية.

وتخلل البرنامج مشاركة الأبناء خارج الدار للاحتفال باليوم الوطني مع فريق نادي جدة التطوعي ومشاركة جميع الأطفال مع فريق نجوم العرب للدراجات النارية في مسيرة وطنية في أبحر الشمالية.

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *