الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمير المنطقة يزور متدرِّبي برامج توطين الاتصالات

1013 متدربًا استفادوا من برامج صيانة الجوال بالقصيم

1013 متدربًا استفادوا من برامج صيانة الجوال بالقصيم
نُشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 | 10:10 م
A+ A A-
0
المسار - إمارة القصيم (العلاقات العامة والإعلام):

نفذ أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجّه، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود، اليوم، زيارة تفقدية لمتدربي برامج توطين الاتصالات بالكلية التقنية ببريدة.

وكان في استقباله رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالقصيم محمد بن صالح المذن، وعميد الكلية التقنية في بريدة الدكتور فهد بن علي العيد، ورئيس مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر، ومنسوبو التدريب التقني والمهني بالقصيم.

وتفقد أمير القصيم، خلال جولة داخل معامل وقاعات التدريب، المتدرّبين، وحثهم على المثابرة والاستفادة من هذه البرامج والفرص التي تمكّنهم من الدخول إلى سوق العمل.

وقال إن المملكة، أعزها الله، توجد بها فرص وظيفية عديدة، وطالب المسؤولين عن هذه الدورات بتكثيفها وتنويعها ليستفيد منها العدد الأكبر، ثم استمع إلى المتدرِّبين ووعدهم بأنه سوف يقوم بزيارة خاصة لهم بعد تخرُّجهم في مقر عملهم الخاص.

واطلع أمير القصيم على إحصائية بالبرامج التدريبية المنفذة لقطاع الاتصالات بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بمنطقة القصيم، حيث بلغ عدد المستفيدين من برامج صيانة الجوال 1013 متدربًا، ومهارات إدارة المبيعات بلغ عدد المستفيدين 629 متدربًا، ومهارات خدمة العملاء 657 متدربًا.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *