الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

100 مفتش لدعم الفرق الميدانية لتوطين الاتصالات بالرياض

100 مفتش لدعم الفرق الميدانية لتوطين الاتصالات بالرياض
نُشر في: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016 | 01:09 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة العمل - (المركز الإعلامي):

عزز فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، جهود فرق التفتيش العاملة بالميدان لمتابعة تطبيق التوطين على منشآت الاتصالات، بـ 100 مفتش جديد.

وأوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المساعد للبرامج الخاصة المشرف العام على فرع الوزارة بالرياض لشؤون العمل عبدالمنعم بن ياسين الشهري، استمرار الحملات التفتيشية لمكاتب العمل بالرياض على منشآت الاتصالات للتأكد والتحقق من التزامها بالتوطين، والقضاء على السلوكيات المخالفة، وضبط العمالة التي تعمل في البلاد بطرق غير نظامية وتؤثر سلباً على أمنه واقتصاده.

وأضاف بأن الوزارة لن تدخر جهداً في مراقبة تشغيل العمال الوافدين وضبط المخالفين منهم لأنظمة السوق، ولن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات القانونية لفرض العقوبات المقررة على المخالفين وبذل أقصى الجهود الكفيلة لضمان تطبيق نظام العمل.

كما جدد المشرف العام على فرع الوزارة بالرياض دعوته إلى جميع عملاء الوزارة بالإبلاغ عن مخالفات نظام العمل والقرارات الوزارية، من خلال الموقع الإلكتروني «معا للرصد» على الرابط، أو الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد (19911)، حيث ستتعامل الوزارة فورياً مع البلاغات، وذلك حرصاً منها على تحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *