الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

100 ألف ريـال مجموع عقوبات انضباطية

100 ألف ريـال مجموع عقوبات انضباطية
نُشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالله الوصابي-متابعات:

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، خمس عقوبات بحق ناديي الشباب والخليج، وعلى المشرف العام لكرة القدم بنادي الخليج حسين الصادق وأمين عام نادي التعاون علي الشايعي وأمين صندوق النادي عبدالعزيز الروضان.

القرارات تعلقت بأربعة أحداث رافقت مباريات كأس ولي العهد وعقوبة واحدة في دوري جميل للمحترفين، بمجموع 100 ألف ريال.

وعاقبت اللجنة نادي الخليج، في قرار غير قابل للاستئناف، بغرامة قدرها 10 ألف ريـال، بسبب تأخره في الاستجابة الفورية والتعاون مع لجنة الانضباط، في المخالفة المنسوبة للمشرف العام على للفريق حسين الصادق، في مباراته أمام الحزم ضمن بطولة كأس ولي العهد. كما قررت إيقافه المشرف العام أربع مباريات رسمية في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات وتغريمه 20 ألف ريـال، بسبب استخدامه ألفاظا وإشارات مهينة تجاه المراقب قبل بداية مباراة الخليج والحزم، ضمن كأس ولي العهد.

وأوقفت اللجنة أمين عام نادي التعاون علي عبدالله الشايعي، وغرمته 40 ألف ريـال مع حرمانه من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة شهرين بسبب ارتكابه سلوكاً غير رياضي يتمثل في محاولة التهجم على الحكم الرابع، في مباراة فريقه أمام الباطن ضمن كأس ولي العهد.

كما أوقفت اللجنة أمين صندوق نادي التعاون عبدالعزيز إبراهيم الروضان، أربع مباريات رسمية مع تغريمه 20 ألف ريـال، بسبب اعتراضه على قرارات الحكم والتلفظ عليه بألفاظ بذيئة ومهينة، في مباراة الباطن.

وغرمت “الانضباط” الشباب 10 آلاف ريـال، بسبب تأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب، أمام الخليج في دوري جميل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *