الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

وينكل: 48 دورة ضمن خارطة الطريق إلى قطر 2022م

وينكل: 48 دورة ضمن خارطة الطريق إلى قطر 2022م
نُشر في: الأربعاء 23 نوفمبر 2016 | 07:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة-إبراهيم موسى:

قررت الإدارة الفنية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تنظيم مزيد من الدورات التدريبية في جميع أنحاء المملكة، وذلك للوصول إلى كافة المناطق وتقليل تكاليف السفر للمدربين السعوديين.

وستقوم الإدارة الفنية بتنظيم أكثر من 48 دورة مستوى D و مستوى D+، و 16 دورة رخصة C، في جميع أنحاء المملكة من أجل تطوير المدربين السعوديين.

وقال المدير الفني يان فان وينكل عن ذلك:” إن عملية تنظيم دورات المدربين الرسمية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في جميع أنحاء المملكة، هي جزء من إستراتيجيات الخطة الرئيسية الشاملة ” الطريق إلى قطر 2022″، نحن نريد تطوير المدربين السعوديين ليس فقط في المدن الكبرى بالمملكة، وكذلك أيضاً بالمناطق النائية، وعلاوة على ذلك فإننا نقوم بتنظيم دورات مستوى D بعلاقة وثيقة مع منهج كورفر للتدريب، تركز هذه المنهجية على التطوير الفني للمدرب وقد ثبت أنها أداة مثالية لتطوير المدربين. إنني فخور جداً بهذا التطوير الجديد وأود أن أتقدم بالشكر للإدارة الفنية بالاتحاد على عملهم الرائع”.

من جانبه قال المحاضر المعتمد لمنهج كورفر للتدريب ريتشي ويلسون: ” لقد استمتع المدربون بالمزج ما بين النظرية والحصص التدريبية العملية، وكانوا مهتمين بشكل خاص بالنقاشات حول مقدمة الدورة عن الحمض النووي السعودي (الجينات السعودية)، لقد سررت بالعمل كمحاضر مع مجموعة من المدربين الذين شاركوا بالدورة بحماس ليوم كامل، وأتمنى أن أراهم مرة أخرى قريباً بدورة مستوى D+ “.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *