الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

في كلمة بمناسبة اليوم الوطني

ولي ولي العهد: ثرواتنا تؤهلنا لأن نكون في مصاف الأمم

ولي ولي العهد: ثرواتنا تؤهلنا لأن نكون في مصاف الأمم
نُشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 | 10:09 ص
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - واس:

أكد ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أن ما تعيشه المملكة من أمن واستقرار، وما تشهده من تطور وازدهار، وما تزخر به من ثروات وإمكانات وموارد بشرية وما تتمتع به من موقع استراتيجي يؤهلها لأن تكون في مصاف الأمم.

وقال ولي ولي العهد في كلمة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني: تمر اليوم ذكرى اليوم الوطني للسعودية، ونحن نستحضر ما قام به مؤسس بلادنا وباني نهضتها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وأبناؤه البررة من بعده، مشيدين بما تشهده المملكة من نمو وازدهار مستمر تحت قيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهي تشرُف بخدمة ورعاية الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأشار إلى أن ما تعيشه بلادنا من أمن واستقرار، وما تشهده من تطور وازدهار، يستوجب منا شكر المولى عز وجل على كريم فضله ومنّه، ويدعونا إلى المحافظة على مكتسباتنا ومواصلة العمل لتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات.

و أضاف “إن رؤية المملكة العربية السعودية (2030) التي أقرها سيدي خادم الحرمين تأتي إيذاناً ببدء مرحلة جديدة من التطوير والعمل الجاد لاستشراف المستقبل، ومواصلة السير في ركاب الدول المتقدمة، وتحقيق النمو المنشود، مع التمسك بثوابت ديننا الحنيف وقيمنا السامية”.

وحيا ولي ولي العهد في ختام كلمته، الرجال الأبطال الذين يذودون بأرواحهم فداءً لدينهم ووطنهم، قائلاً: “لهم منا كل تحية وتقدير، داعين الله عز وجل أن يرحم شهداءنا ويُسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. زهور يحيي عايش ال ابراهيم زهور يحيي عايش ال ابراهيم

    احبه احبه😍😍😍ربي يخليك انا ويطول بعمرك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *