السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

وسائل السلامة وطرق النجاة بصحة الباحة

وسائل السلامة وطرق النجاة بصحة الباحة
نُشر في: الثلاثاء 31 مايو 2016 | 04:05 م
A+ A A-
0

اختتمت الشؤون الصحية بمنطقة الباحة ورشة عمل نظمتها إدارة الأمن والسلامة بصحة الباحة تحت عنوان (أدوات ووسائل السلامة وطرق الوقاية والنجاة)، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي، والمساعد للمشاريع والشؤون الهندسية بصحة الباحة المهندس محسن الزهراني، وعددٍ من مديري المستشفيات والإدارات الصحية.

وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة بصحة الباحة “صالح رجب الزهراني” أن الورشة شهدت حضورًا متميّزًا فاق 800 شخص على فتراتها الثلاث من جميع شرائح المجتمع، وجميع المستويات.

وأضاف الزهراني إن الورشة شهدت إقامة معرض اطلع فيه مدير عام الشؤون الصحية والمشاركون على أحدث أدوات المراقبة، والتي لها الدور الكبير في سرعة تلافي أي مشكلة “لا قدَّر الله” والعديد من أدوات ومجسَّمات تخص الأمن والسلامة في المنشآت.

وقال الناطق الإعلامي لصحة الباحة ماجد علي الشطي، إن ورشة العمل التي استمرت 3 أيام، وأُقيمت في مستشفى الملك فهد بدأت فكرتها عند صدور قرار سعادة المدير العام لصحة الباحة بتشكيل اللجنه العليا لأمن وسلامة المنشآت الصحية بصحة الباحة بهدف إعطاء جميع المهتمين بالسلامة في المرافق الصحية نبذة عن أدوات ووسائل الأمن والسلامة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *