الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

وزير العمل: لا تراجع عن قرار توطين قطاع الاتصالات

وزير العمل: لا تراجع عن قرار توطين قطاع الاتصالات
نُشر في: السبت 15 أكتوبر 2016 | 05:10 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة العمل - (المركز الإعلامي):

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، أن تشارك الجهات الحكومية مع منظومة العمل والتنمية الاجتماعية أسهم في إنجاح توطين قطاع الاتصالات، مشيراً إلى أن الشباب والشابات السعوديين أثبتوا قدراتهم العالية على تقديم خدمات مميزة للعملاء في القطاع، الأمر الذي أسهم أيضاً في نجاح قرار التوطين.

وشدد الوزير  خلال جولة ميدانية على إدارة مجموعة من الشباب السعوديين للمحلات في مجمع النزهة للاتصالات بمدينة الرياض، على أن دعم الشباب والشابات السعوديين من رياديين وعاملين للاستثمار في قطاع الاتصالات واجب وطني، حاثاً أصحاب المحلات والعاملين على مواجهة التحديات لتحقيق النجاح المأمول.

وأشار الوزير إلى أنه وجد حماساً كبيراً، وحرصاً من الشباب والشابات الملتحقين بالقطاع على تطوير أدائهم، وإثبات وجودهم في ميادين العمل، مؤكداً أنه لا تراجع عن قرار توطين القطاع.

وأبدى الدكتور مفرج الحقباني إعجابه بالروح العالية للشباب السعودي الذين التقاهم في مجمع الاتصالات، مبيناً أن منظومة العمل تسعى لتعزيز حضور العنصر الوطني بقوة في القطاع، من خلال إيجاد بيئة عمل جاذبة ومحفزة تسهم في تحقيق ما يصبو إليه الشباب السعودي الذي حرص على الاستثمار في القطاع.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *