الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

ورشة لمراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي

ورشة لمراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي
نُشر في: الإثنين 27 يونيو 2016 | 04:06 م
A+ A A-
0
المسار - سعد الرويشد:

نظمت وزارة الخدمة المدنية، يوم أمس الأحد، ورشة العمل الرابعة لمشروع (مراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي) بمشاركة ممثلي عدد من الجهات الحكومية في فندق موفنبيك بمدينة الرياض.

وافتتح وكيل الوزارة المساعد لتصنيف الوظائف ومدير المشروع عادل بن عبدالرحمن اليوسف الورشة مرحبًّا بالحضور والمشاركين من الجهات الحكومية، موضحًا أن أهداف هذه الورشة تسعى إلى تعريف الجهات الحكومية بالمشروع وأهدافه ودورهم المهم في تنفيذ مراحل المشروع.

وأشار  إلى أن كافة مشاريع الوزارة الرئيسية تركّز في أهدافها على تطوير منظومة الوظيفة العامة بما فيها تصنيف الوظائف وما يرتبط به من إجراءات متغيّرة تتطور بتنوع الوظائف والتخصصات العلمية، مقدمًا عرضًا مرئيًّا لنظام التصنيف الحالي وملامح مشروع مراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي، تلي ذلك عقد جلسة نقاش تناولت أبرز التحديات والمعوّقات التي تواجه الجهات في نظام التصنيف الحالي.

ويأتي مشروع (مراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي) كباكورة سلسلة من ورش العمل يحضرها مسؤولو الموارد البشرية في الجهات الحكومية كشركاء أساسيين في تطوير هذا البرنامج لضمان فاعلية النتائج المطبّقة عبر مضامين وأهداف البرنامج.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *