الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

بمشاركة 85 مسؤولة تعليمية في الرياض

ورشة عن دور التوعية الإسلامية في تحقيق (الرؤية)

ورشة عن دور التوعية الإسلامية في تحقيق (الرؤية)
نُشر في: الثلاثاء 07 يونيو 2016 | 06:06 م
A+ A A-
0

نفذت إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ورشة عن دور التوعية الإسلامية في تحقيق رؤية المملكة 2030.

حضرت الورشة مشرفات الإدارة العامة للتوعية الإسلامية بالوزارة، ومشرفات التوعية بتعليم الرياض ومكاتب التعليم، ومسؤولات التوعية في المدارس، وعدد من أمهات الطالبات بمدارس الرياض.

ورحَّبت مديرة إدارة التوعية الإسلامية ماجدة العصلاني، بالحضور مثمّنة لهن مشاركتهن في الرؤية والتطلعات في الورشة، معيدة ما قاله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن الرؤية بقوله: هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجًا ناجحًا ورائدًا في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك.

وبدأت الورش بالتعريف برؤية المملكة 2030م، وكانت الورشة الأولى عن القِيَم التي تضمَّنتها الوثيقة، والثانية عن المهارات اللازمة لسوق العمل، ووظائف المستقبل، وكيف يمكن تزويد الطالبات بها من خلال برامج التوعية الإسلامية.

أما الثالثة فناقشت الأسرة في وثيقة رؤية المملكة 2030م، والرابعة تأهيل وتدريب المعلمات والقيادات التربوية، وكيف تساهم التوعية الإسلامية بفاعلية في ذلك؟ وختمت بالورشة الخامسة (وطن طموح.. مواطنه مسؤول)، وكيف يمكن أن تحقق التوعية الإسلامية هذه الرؤية لمنسوبي الميدان التربوي؟

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *