الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

وافدون يخالفون توطين الاتصالات في بطحاء الرياض

وافدون يخالفون توطين الاتصالات في بطحاء الرياض
نُشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 | 08:09 م
A+ A A-
0
المسار - مسلّم الهواملة ـ الرياض

رصد عدد من المواطنين مخالفات لتوطين أسواق الاتصالات ولوازمها في أسواق البطحاء في الرياض، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل لضبط الأمور، وتطبيق القرار الذي يمنع الوافدين من مزاولة البيع وصيانة أجهزة الاتصالات ولوازمها.

وبين محمد القحطاني لـ”المسار” أنه فوجئ لدى زيارته أسواق الاتصالات في بطحاء الرياض لشراء سلع لتزويد المتجر الذي افتتحه أخيراً، بمزاولة العمالة الوافدة البيع وصيانة الجوالات، لافتاً إلى أن ذلك يلحق بهم أضرار وخسائر مادية كبيرة.

وقال القحطاني:” صدور قرار قصر بيع وصيانة الجوال على السعوديين والسعوديات 100% مطلع الشهر الحالي، أثلج صدورهم ووفر لهم كثيراً من فرص العمل، وأسهم في الحد من البطالة”، مبيناً أنهم اصطدموا بعدم تطبيقه على أرض الواقع في أسواق البطحاء في الرياض.

وأكد القحطاني أن الوافدين يعملون في صيانة وبيع الجوالات واكسسوراتها أمام الجميع على الملأ، مشدداً على أهمية تطبيق النظام لحمايتهم من الخسائر.

وأيد ياسر الدوسري ما ذهب إليه القحطاني من مزاولة الوافدين البيع وصيانة أجهزة الجوالات، في سوق البطحاء أمام الجميع، لافتاً إلى أن هذه التجاوزت بثت الإحباط في نفوس شباب الوطن المتحمس للعمل في قطاع الاتصالات.

وشدد الدوسري على أهمية أن تتحرك الجهات المعنية، وتضبط الأمور في سوق البطحاء في الرياض، لتطبيق القرار بحذافيره، وإنهاء أي تجاوزات تخل به.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *