الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

يعقد دورات تدريبية مصغرة خلال جولته

“هدف” المتنقل يقدم وظائف وتدريبًا في رأس تنورة

“هدف” المتنقل يقدم وظائف وتدريبًا في رأس تنورة
نُشر في: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 | 11:11 م
A+ A A-
0
المسار - هدف (المركز الإعلامي):

شرع الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، مساء الثلاثاء، بمدينة رأس تنورة، في استقبال طلبات الباحثين والباحثات عن عمل، كما يعقد دورات تدريبية مصغرة في أنشطة مختلفة يتطلبها القطاع الخاص.

ويقدِّم الفرع عدة دورات، تشمل: إعداد السيرة الذاتية، وكيفية الاستعداد للمقابلة الشخصية، وتحمّل ضغوطات العمل في القطاع الخاص، وكيفية البحث عن وظيفة، إضافة إلى تعريف الباحثين والباحثات عن عمل بحقوق العامل السعودي في القطاع الخاص وفق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

إلى جانب ذلك؛ سيقدِّم الفرع شرحًا تفصيليًا عن البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، والتي تقدّم فرصًا وظيفية متنوعة للجنسين، وتمكّن الباحثين والباحثات عن عمل من الحصول على الوظائف المناسبة لهم، كما تتيح لهم التزود بالبرامج التدريبية المناسبة لمسارات السوق، فضلًا عن تقديمها خدمات متكاملة لكافة أطراف الإنتاج.

كما ينتظر الراغبون في إنشاء مشاريعهم الخاصة، دورة سيعقدها “هدف” من خلال فرعه المتنقل لتعريفهم ببرنامج “دعم ملَّاك المشاريع الصغيرة”، والذي يُقدِّمه الصندوق دعمًا لأبناء وبنات الوطن وتشجيعًا لهم؛ لبناء استثماراتهم؛ لتساهم بشكل فاعل في تنمية الاقتصاد الوطني.

وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية أن الفرع المتنقل يُعدُّ أسلوبًا جديدًا من أساليب خدمة العملاء انتهجه “هدف” لمساعدة عملائه في الاستفادة من الخدمات التي يقدِّمها، فضلًا عن التسهيل على العملاء والوصول لهم في أماكن تجمعهم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *