الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

“هدف” المتنقل يدعم الراغبين بالعمل في قطاع الاتصالات

“هدف” المتنقل يدعم الراغبين بالعمل في قطاع الاتصالات
نُشر في: الأربعاء 09 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة العمل ( المركز الإعلامي):

قدّم الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، شرحًا تفصيليًّا لبرامج الصندوق في مجال دعم التدريب والتأهيل والتوظيف في قطاع الاتصالات، لإيجاد فرص عمل للسعوديين والسعوديات الراغبين في العمل بهذا النشاط.

وحث الفرع، خلال جولته في محافظة حفر الباطن، مساء أمس الثلاثاء، الباحثين والباحثات على الاستفادة من قرار توطين قطاع الاتصالات والبدء في تأسيس مشاريعهم الخاصة.

وشرح الفرع لعملائه طريقة التسجيل في البوابة الوطنية للعمل “طاقات” والتي تقدم لهم فرصًا وظيفية متنوعة، وتمكّنهم من الحصول على الوظائف المناسبة لهم، كما تتيح لهم التزود بالبرامج التدريبية المناسبة لمسارات السوق، فضلاً عن تقديمها لخدمات متكاملة لكافة أطراف الإنتاج.

وتضمنت فعاليات فرع “هدف” المتنقل في حفر الباطن؛ تقديم دورات مصغرة للباحثين والباحثات عن عمل، شملت: إعداد السيرة الذاتية، وكيفية الاستعداد للمقابلة الشخصية، وتحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص، وكيفية البحث عن وظيفة، فضلاً عن تعريف الباحثين والباحثات عن عمل بحقوق العامل السعودي في القطاع الخاص وفق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

يذكر أن الفرع مجهز بأحدث التقنيات اللاسلكية لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة. حيث يعد أسلوبًا جديداً من أساليب خدمة العملاء انتهجه “هدف” لمساعدة عملائه في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها من خلال حافلة حديثة مجهزة بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات ولتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *