الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

هجمات متزامنة على مواقع للحوثيين في تعز

هجمات متزامنة على مواقع للحوثيين في تعز
نُشر في: الخميس 18 أغسطس 2016 | 01:08 م
A+ A A-
0
المسار - اليمن:

شنت المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني هجوماً على مواقع لمسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح، غرب مدينة تعز، وسط اليمن.

وقال الناطق الرسمي للجيش الوطني بمحافظة تعز العقيد الركن منصور الحساني إن “قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تتقدم في معظم الجبهات في الغربية والضباب والشرقية والصلو والأحكوم وغيرها وتحقق انتصارات عظيمة في هذا اليوم المبارك”.

وأضاف في تصريح لـ (المسار) أن “مليشيات الحوثي والمخلوع في حالة انهيار كبير والزحف عليهم مستمر، وإن قتلاهم بالعشرات وهروب جماعي لعناصرهم أمام استبسال أبطالنا وتقدمهم”.

وأوضح مصدر محلي، بأن الجيش الوطني تقدم إلى موقع المقهاية وتلة الذئاب من اتجاه مناطق الضباب، كما سيطر على مواقع باتجاه مبنى السجن المركزي، فيما أكد مصدر آخر أن وحدات من الجيش الوطني تحاصر عناصر من المليشيات الانقلابية داخل مبنى البنك المركزي بالقرب من معسكر التشريفات جوار القصر، مشيرًا إلى أن الجيش الوطني دمر دبابة بالقرب من القصر الجمهوري شرق المدينة.

وأضاف أن عناصر المقاومة وصلوا إلى مدرسة حسنات، وشنوا عملية تمشيط في محيط المدرسة، بعد معارك عنيفة ضد الحوثيين وقوات صالح، في الوقت الذي قُتل 4 من عناصر الحوثيين، أحدهم قناص.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *