الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

هجر: الشيك بدون رصيد.. والغنام يرد: أوقفته بسبب التحايل

هجر: الشيك بدون رصيد.. والغنام يرد: أوقفته بسبب التحايل
نُشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2016 | 08:09 ص
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - أحمد بن عبدالمحسن - الأحساء:

أكدت إدارة نادي هجر أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة تجاه الشيك المقدَّم من نزار بن عبدالعزيز الغنام، بقيمة 90 ألف ريال، والذي لا يوجد فيه أي رصيد، وهو الشيك الثاني له بدون رصيد.

وقالت في بيان صحافي: من مبدأ الشفافية أمام جماهير نادي هجر ومحبيه، والإعلام الرياضي، نودّ أن نوضح حقيقة كل ما تردد في الإعلام بشأن تلقي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “عادل بن محمد البخيت” شيكًا من نزار بن عبدالعزيز الغنام بقيمة 90 ألف ريال، كمكافأة للاعبي الفريق بعد فوزهم على نادي الفتح، وقام بكتابة تغريدات في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفيد بتسليمه هذا الشيك لمدير الفريق عادل البخيت، ‎حيث تسلَّم عادل البخيت هذا الشيك، ولكن وصله إشعار رسمي من البنك يفيد بأن “الشيك بدون رصيد”، وتسلَّمنا على ذلك ورقة اعتراض من قِبَل البنك، وستقوم إدارة النادي بإبلاغ الاتحاد السعودي لكرة القدم بأننا لم نتمكَّن من صرف الشيك؛ كونه بدون رصيد، وتم إرسال ما يثبت ذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب الأنظمة.

وتوضح إدارة النادي المكلفة أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا التصرف من قِبَل نزار الغنام، حيث سبق أن تكرر نفس هذا الموقف في شراء تذاكر لمباراة الفريق أمام الفتح في الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل 2015/ 2016م، وتوجد قضية منظورة بخصوصها لدى الجهات المختصة بعد قيام النادي برفع شكوى للمحافظة على حقوق النادي.

‎وبدورها فإن إدارة نادي هجر حريصة كل الحرص على سلامة موقفها والمحافظة على حقوقها، وكذلك متانة علاقتها مع كافة داعمي النادي، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على سمعة وكيان النادي.

وتود إدارة النادي المكلفة أن توضح أن أي دعم شرفي يتم تقديمه للنادي سيتم الإعلان عنه عبر حسابات النادي الرسمية، مع العلم أن إدارة النادي أعلنت عن مكافأة الفوز على الفتح في الملعب مباشرة بعد المباراة، وذلك وفق اللائحة المحددة للمكافآت من قِبَل إدارة النادي لجميع المباريات.

الغنام: تسليم المكافأة نقدًا

بدوره ردَّ المرشح لرئاسة نادي هجر نزار الغنام على بيان الإدارة بقوله: “إيقافي للشيك لوجود تحايل بأن إدارة هجر ألزمتني بكتابة الشيك بغير اسم النادي، ولا أعضاء مجلس إدارته”.

وزاد: “إن الشيك الذي قدَّمته لم يكن خاليًا من الرصيد، بل إنه صحيح، إلا أن المشكلة تمثلت في أنه يحمل اسم المدعو عادل بخيت، الذي اتضح لي فيما بعد أنه لا علاقة له بهجر، من قريب أو بعيد، كما أنه لا يحمل بطاقة النادي، وكنتُ مستغربًا لموقفه، لأنه طلب مني زيادة حجم المكافأة حتى يستفيد من المبلغ الإضافي لمصلحته الشخصية”.

واختتم: “اتفقت معهم على الإعلان عن المكافأة قبل أربع ساعات من انطلاقة المواجهة، لكنهم لم يفعلوا ذلك، إذ إن المواقع الإعلامية الرسمية التابعة لـ(هجر)، لم تنشر أي تفاصيل عن الحافز المالي، وحينها كنت مضطرًا لإبلاغ المدرب سمير هلال واللاعبين بالحافز الذي رصدته لهم حال الانتصار، وستُسلّم المكافأة للمعنيين نقدًا، بعد تنصيبي رئيسًا للنادي مطلع العام الهجري الجديد، وتحديدًا في الخامس من شهر محرم المقبل، وهو الموعد المحدّد لانعقاد الجمعية العمومية”.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. خالد عبدالرحمن خالد عبدالرحمن

    الشيك بدون رصيد يا ذكي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *