الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

هادي: انتصاراتنا ملموسة في المعارك ضد الانقلابيين

هادي: انتصاراتنا ملموسة في المعارك ضد الانقلابيين
نُشر في: الأربعاء 10 أغسطس 2016 | 01:08 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس اليمن، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بلاده، مسنودة بقوات التحالف العربي، حققت نجاحات ملموسة وانتصارات شاخصة في أكثر من موقع ومكان تدور فيه معارك ضد ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.

وأشار خلال ترؤسه اجتماعًا مع مستشاريه بحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، الليلة الماضية في مدينة الرياض، إلى أن الجهود التي بُذلت، والتنازلات التي قدمت من وفد الحكومة في مشاورات الكويت، في سبيل تحقيق السلام والجنوح لمتطلباته لمصلحة الشعب اليمني، جُوبهت جميعها بالتعنت والرفض من الانقلابيين لمساعي المبعوث الأممي والمجتمع الدولي وقراراته ذات الصلة.

واستعرض الرئيس اليمني خلال الاجتماع وفقًا لما بثته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية تطورات الأوضاع على الساحة المحلية ومنها ما يتصل بالتطورات الميدانية في مختلف الجبهات، وقضايا أخرى على الصعيدين السياسي والاقتصادي، إلى جانب التطرق إلى نتائج الزيارة الناجحة لرئيس الوزراء اليمني، لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجدد الرئيس اليمني، التأكيد على أن الحرب لم تكن مطلقًا خيارًا للحكومة الشرعية، ولكنها فرضت عليها وعلى الشعب اليمني الذي استباحت الميليشيات الانقلابية مقدراته ومناطقه وعزلته وقتلت الابرياء والعزل من الأطفال والشيوخ والنساء وحاصرت المدن ومنعت الغذاء والدواء.

وأكد أن الشعب اليمني الذي يرابط اليوم في خندق واحد مع جيشه الوطني في مختلف الجبهات جدير بدحر تلك القوى الظلامية ومشاريعها الطائفية المقيتة ليسود الأمن والسلام مختلف مناطق اليمن.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *