السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

نواف بن محمد يُشارك في ورشة ألعاب القوى بقطر

نواف بن محمد يُشارك في ورشة ألعاب القوى بقطر
نُشر في: الأحد 30 أكتوبر 2016 | 10:10 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى اﻷمير نواف بن محمد بن عبدالله، في ورشة العمل التي نظمها الاتحاد الدولي ﻷلعاب القوى بالتعاون مع نظيره القطري في العاصمة القطرية الدوحة؛ لشرح التعديلات المقترحة على نظام الاتحاد الدولي اﻷساسي، والتعرُّف على رأي الاتحادات الآسيوية بشأنها، وذلك ضمن خطة يتبعها الاتحاد الدولي؛ لتغيير نظامه الأساسي، وأخذ رأي القارات المشاركة فيه قبل إقراره وتنفيذه.

حضور دولي للورشة

وحضر ورشة العمل رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى السيد سيباستيان كو، ورئيس الاتحادَين القطري والآسيوي لألعاب القوى دحلان الحمد، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي المهندس سهيل الزواوي، وممثلون للاتحادات الوطنية الآسيوية، وأعضاء الاتحاد الدولي المنتسبون لقارة آسيا، ولفيف من المهتمين بشأن رياضة ألعاب القوى العالمية.

إيجابية الاجتماعات

من جانبه أكد الأمير نواف بن محمد، على إيجابيات هذه الاجتماعات، والتي أُقيمت على مدار ثلاثة أيام، أبدى فيها أعضاء الاتحاد الآسيوي وجهة نظرهم، فيما من شأنه الحفاظ على حقوق ومكتسبات القارة الآسيوية، وتفعيل دورها العالمي من خلال ضوابط وأساسيات عمل مشترك وبنَّاء بين كل الاتحادات القارية والاتحاد الدولي للعبة.

وفي ختام حديثه قدَّم الأمير نواف بن محمد شكره وامتنانه لدولة قطر الشقيقة، على حسن الاستقبال، وكرم الضيافة، مُؤكدًا أنها سبَّاقة دائمًا لاستضافة مثل هذه الاجتماعات التي تهمُّ مصلحة اللعبة وتخدمها.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *