الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

نقل مستشفى حائل العام للتخصصي

نقل مستشفى حائل العام للتخصصي
نُشر في: الأربعاء 09 نوفمبر 2016 | 09:11 ص
A+ A A-
0
المسار - وزارة الصحة ( المركز الإعلامي):

وجه وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بنقل مستشفى حائل العام بكامل كوادره إلى تخصصي حائل، وتشغيل مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة خلال ثلاثة أشهر، وبدء إجراء عمليات القلب في حائل خلال شهر من الآن.

ودعا الربيعة خلال زيارته لمنطقة حائل الى استقطاب كوادر طبية متميزة في القلب وفي التخصصات الأخرى من الكفاءات العالية من داخل المملكة ومن خارجها، مؤكداً حرصه على تأسيس مرحلة صلبة  للخدمات الصحية بالمنطقة.

وقال في لقائه بأمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة ظهر أمس الثلاثاء، إن الوزارة تعمل على انتهاء العمل في مستشفى حائل خلال ثمانية أشهر من الآن ويتسع لـ 500 سرير ويقدم خدمات صحية متميزة.

وكان وزير الصحة قد اطلع على سير عمل المشاريع الصحية التي خصصت لخدمة أهالي منطقة حائل وأكد أن حائل تحتاج اهتماماً أكبر وتطويرا أكثر للخدمات الصحية، مشيراً إلى أن هناك مجموعة من المشاريع الصحية بالمنطقة في مراحلها الأخيرة ومنها مشروع تخصصي حائل الذي أصبح الآن في مراحله الأخيرة من التنفيذ وهذا عامل قوي لإحداث التغيير إلى الأفضل في المنطقة .

وأكد الربيعة أن هذه المشاريع تساهم بتطوير نوعي وملموس للخدمات الصحية بالمنطقة ، مؤكداً أن الوزارة لن  تقف عند ذلك وستقوم بتطوير الكوادر الطبية الموجودة واستقطاب الكوادر الطبية المتميزة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *