الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

“نسائية” الهلال الأحمر تشارك في “حياتك باختيارك”

“نسائية” الهلال الأحمر تشارك في “حياتك باختيارك”
نُشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 | 09:11 م
A+ A A-
0
المسار - الهلال الأحمر السعودي (المركز الإعلامي):

شاركت هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة في الإدارة النسائية بمنطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، في الفعالية التثقيفية التوعوية بمقر جمعية النهضة النسائية لتوعية وتثقيف منسوبات ومستفيدات الجمعية بمرض السكر.

وتخلل الفعالية التي حملت عنوان (حياتك باختيارك)، وشاركت فيها 281 من المنتسبات على مدى يومَين بمقر جمعية النهضة، معرض مصاحب لمرض السكر بتواجد عددٍ من الجهات الحكومية والأهلية.

وقدَّمت مديرة الإدارة النسائية بالرياض محاضرة تثقيفية عن المهارات الإسعافية، وكيفية التصرف السليم في بعض الحالات الطارئة، وكان هناك تفاعل من الحضور، واستفسارات عن آلية الالتحاق بالدورات في مقر هيئة الهلال الأحمر السعودي.

واستقطب الركن التعريفي بهيئة الهلال الأحمر السعودي، والمتطوعات في هيئة الهلال الأحمر السعودي، العديد من طلبات الالتحاق ببرنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية، والتسجيل في البرامج التطوعية بالهيئة، ووزعت الشنط الإسعافية والنشرات التوعوية، وفي نهاية الفعالية تم تكريم الجهات المشاركة من قِبَل إدارة جمعية النهضة، وتسلّمت الدكتورة منيرة الزامل خطابات الشكر باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي، وفريق العمل المشارك في فعالية “حياتك باختيارك”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *