الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. منوعات

نزلاء سجن برازيلي يشوون القطط استعدادًا لأكلها

نزلاء سجن برازيلي يشوون القطط استعدادًا لأكلها
نُشر في: الأربعاء 27 يوليو 2016 | 08:07 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا صادمة في البرازيل لمجموعة من السجناء اصطادوا 3 قطط قبل أن يسلخوا جلودها استعدادًا لشوائها وتحويلها إلى وجبة طعام.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد تم الكشف عن هذه الصور بعد أن قام أحد السجناء بتسريبها، حيث عمد نزلاء سجن بروفيسرو باريتو كامبيلو بمدينة دي إيتاماركا شرق البرازيل، إلى الإمساك بالقطط الثلاث وهي تتجوّل بالقرب من الأسوار، وذبحوها ثم سلخوها، وعلّقوا لحومها في باحة السجن.

كما يظهر في إحدى الصور سجين وهو يقوم بتنظيف القطط قبل شوائها. ووفقًا لرئيس اتحاد عمال السجن، فقد استخدم السجناء حبالًا ألقوها خلف الأسوار لاصطياد القطط.

وأضاف إن هناك ثلاثة أبراج فقط من أبراج المراقبة التسعة في السجن تعمل بشكل جيد، مما يؤكد أن المنطقة التي جرت فيها الحادثة غير خاضعة للمراقبة على الإطلاق، ولم يؤكد المسؤولون في إدارة السجن إن كان السجناء المتورطون في الحادثة سيتعرّضون للعقاب.

وأثارت الصور عاصفة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر الكثيرون ما فعله السجناء، لكن بعضهم ألقى باللوم على إدارة السجن، معتبرين أن عدم حصول السجناء على حصتهم من اللحوم ربما يكون الدافع الذي حملهم على تناول لحوم القطط.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *