الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

(ناس) تنقل 120 من متعافي المخدرات لأداء فريضة الحج

(ناس) تنقل 120 من متعافي المخدرات لأداء فريضة الحج
نُشر في: السبت 10 سبتمبر 2016 | 08:09 م
A+ A A-
0
المسار - نبراس - (المركز الإعلامي):

أعلن طيران ناس عن تكفله بنقل 120 راكبًا من متعافي المخدرات إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج من ثلاث مناطق (عسير والرياض والدمام ) إلى جدة ضمن برنامج تحجيج المتعافين من الإدمان لهذا العام 1437هـ.

وأوضح أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأستاذ عبدالإله بن محمد الشريف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية رئيس مجلس إدارة مشروع “نبراس” أن أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة بالمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”وبالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات ومستشفيات الأمل للصحة النفسية بتحجيج عدد 120 متعافياً من الإدمان ممن يواصلون برامجهم العلاجية والتأهيلية داخل مستشفيات الأمل للصحة النفسية لأداء مناسك الحج لهذا العام 1437هـ فقد كان هناك تنسيق وترتيب مع شركة طيران ناس بالتكفل بنقلهم من مناطقهم إلى المشاعر المقدسة.

وأشار إلى أن هذا التعاون يأتي تفعيلاً لمذكرة التعاون المبرمة والتي تخدم الوطن وأبناءه وتسهيل كافة الخدمات لهم مثمناً لشركة طيران ناس مبادرتها وسرعة تجاوبها في خدمة هذه الفئة والتي هي بحاجة للوقوف والمساعدة.

وأضاف أن الشراكة مع “طيران ناس” خطوة مهمة لدعم المشروع الوطني (نبراس) مثمناً دور الجهات الأخرى في المبادرة والمساهمة في هذا المشروع خدمة للوطن وفي مقدمتهم شركة سابك.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *