السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ميسي يصف لاعب إنجليزي بـ”الأحمق”

ميسي يصف لاعب إنجليزي بـ”الأحمق”
نُشر في: الأربعاء 02 نوفمبر 2016 | 05:11 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالله الوصابي - متابعة:

شنت بعض الصحف الإنجليزية والإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، هجوماً عنيفاً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي  كشف عن سوء خلقه وغروره بعدما توجه بالسباب لأحد لاعبي مانشستر سيتي بعد انتهاء لقاء الأمس بين مانشستر سيتي وبرشلونة بفوز الأول (3/1) في دوري المجموعات لمسابقة أبطال أوروبا.

حسب شبكة سكاي نيوز  ونقلته عنه الموندو الأسبانية وصحف أخرى بريطانية، توجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للرد على أحد لاعبي السيتي ودخل في مشادة كلامية في نفق ملعب الاتحاد، وتفوه لاعب “لم تحدده الشبكة” من لاعبي سيتي بألفاظ وجهها إلى نجم برشلونة، مما دفع الأخير بالرد عليه واصفاً إياه بـ “الغبي” وفق ما نقلت صحيفة “الصن”.

كما تحدثت الصحف الإسبانية عن الحادثة وقالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو”، إن ميسي توجه إلى غرفة ملابس الخصم باحثاً عن “اللاعب” الذي لم تذكر اسمه. كما أشارت تقارير إلى أن زميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو تدخل لتهدئة ميسي، وقام بالإمساك به ليحد من ثورته.

وحدد أحد لاعبي مانشستر سيتي الكلمة التي تفوه بها النجم ميسي في ممر للاعبين، إذ كان رده على اللعب المستفز بعبارة ” أيها الأحمق .. أرني وجهك”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *