الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. حوادث

مازال البحث جاريًا عن (مفقود ملحاء شقراء)

مازال البحث جاريًا عن (مفقود ملحاء شقراء)
نُشر في: الجمعة 08 يوليو 2016 | 05:07 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

مازالت الجهات المختصّة والأمنية وفريق عون التطوعي تبحث عن مفقود نفود الملحا – شمال غربي شقراء ؛ حيث أشارت مصادر مقرّبة إلى أنه استأذن من عمله قبل فقده، كما شُوهدت بعض آثار حديثة لمركبة ربما يكون قد ركبها قبل فقده، فيما علق والده السبعيني بالرمال في أثناء بحثه عن ابنه وظل قرابة اليوم دون ماء، وأوشك على الهلاك لولا فضل الله، ثم إنقاذ أحد متطوعي فريق “عون” له.

وفي التفاصيل، واصلت الجهات المختصّة والأمنية والفرق التطوعية بحثها عن شاب يبلغ من العمر 27 عاماً فُقد منذ يوم الأربعاء الماضي، بعد أن خرج وهو يستقل مركبة من نوع هايلوكس غمارة موديل 2016، وانقطع عن الاتصال ولم تعرف وجهته.

وخرجت فرق البحث مرات عدة لمسح المنطقة؛ إذ تبدأ جولاتها من صلاة الفجر حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً، ثم تعاود البحث من صلاة العصر حتى المغرب، مستعينة بالله، ثم بالمركبات المجهزة والطيران الشراعي”.

وفي هذه الأثناء تمكنت الجهات المختصّة من تحديد آخر اتصال له وآخر إشارة لجوّاله قبل أن يُغلق، إذ كان آخر اتصال له كان في حدود الساعة العاشرة من صباح الأربعاء الماضي، وكانت آخر إشارة لجوّاله من برج قرية الصحن بنفود الملحا، وذلك في حدود الساعة الثانية ظهراً من اليوم نفسه”.

كما أشارت مصادر مقربة إلى أنه استأذن من عمله قبل فقده، كما شُوهدت بعض آثار حديثة لمركبة قد علقت بالرمال ثم خرجت بالقرب من مكان فقده ولم تتأكّد هل هي آثار سيارته أم غيرها؟”.

فيما تمكّن المتطوع ماجد العتيق؛ عضو فريق عون من إنقاذ والد المفقود السبعيني، بعد أن عثر عليه في وسط النفود وقد أوشك على الهلاك في سبيل البحث عن ابنه، إذ علقت مركبته بالرمال وظل قرابة يوم دون ماء أو رفيق”.

وكان متحدث فريق عون “بندر التميمي”، قد أوضح أن فريق عون للبحث والإنقاذ تلقى بلاغاً من الدفاع المدني في محافظة شقراء عن مفقود شاب يبلغ من العمر ٢٧ سنة، يستقل مركبة من نوع هايلوكس غمارة موديل ٢٠١٦، في نفود الملحا – غرب محافظة شقراء.

وأضاف: “سارع أعضاء الفريق بالبحث والتقصّي عن المعلومات اللازمة، بمساندة أعضاء من الشرطة والدفاع المدني”، ودعا فريق عون المواطنين أو مَن كانت لديه معلومات تفيد باتجاه عمليات البحث، إلى التواصل مع الجهات الأمنية والفريق.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *