الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مهمة سهلة بانتظار ريال مدريد في أبطال أوروبا

مهمة سهلة بانتظار ريال مدريد في أبطال أوروبا
نُشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 | 03:10 ص
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

يسعى ريال مدريد الإسباني حامل اللقب إلى مواصلة صحوته عندما يستضيف ليجيا وارسو البولندي اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيحاول ريال مدريد استغلال عاملي الأرض والجمهور والمعنويات المهزوزة لضيفه الذي يعتبر أول فريق بولندي يبلغ دور المجموعات منذ 20 عاماً، ليحقق فوزه الثاني في المسابقة القارية هذا الموسم والانفراد بصدارة المجموعة السادسة التي يتقاسمها مع بوروسيا دورتموند الألماني الذي تنتظره رحلة صعبة إلى لشبونة لمواجهة سبورتينغ البرتغالي.

ويبدو ريال مدريد مرشحاً فوق العادة لكسب النقاط الثلاث بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين الفريقين وكذلك إلى تواضع الفريق البولندي الذي اهتزت شباكه 8 مرات في أول مباراتين بينها 6 أهداف أمام ضيفه بوروسيا دورتموند.

وفي لشبونة، يلتقي سبورتينغ مع ضيفه بوروسيا دورتموند في قمة نارية حيث سيشتد التنافس على البطاقة الثانية بينهما على اعتبار أن النادي الملكي هو المرشح الأبرز لحجز البطاقة الأولى.

وسيكون الفريق البرتغالي في قمة استعداده أمام بوروسيا دورتموند نظراً لعدم لعبه في الدوري المحلي نهاية الأسبوع الماضي، وبالتالي فإن تركيزه انصب على المسابقة القارية والاختبار العسير أمام الفريق الألماني.

من جهته، سيحاول بوروسيا دورتموند الخروج العودة بنتيجة إيجابية تعزز موقعه في الترتيب وترفع معنويات لاعبيه قبل استضافة الفريق البرتغالي في الثاني من نوفمبر المقبل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *