الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

حداد على ملك البلاد بوميبول

منع الاحتفالات في مباراة تايلاند وأستراليا

منع الاحتفالات في مباراة تايلاند وأستراليا
نُشر في: السبت 22 أكتوبر 2016 | 10:10 م
A+ A A-
0
المسار - وكالات

حسم الاتحاد التايلندي لكرة القدم الجدل المتواصل حول مصير اللقاء المقبل لمنتخبه أمام نظيره الأسترالي، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018م، بإقراره منع الهتافات التشجيعية والاحتفالات، وذلك حداداً على ملك البلاد بوميبول ادوليادي الذي توفي الخميس الماضي عن 88 عاماً.

وحاولت تايلاند في بادئ الامر نقل المباراة المقررة في 15 الشهر المقبل ضد أستراليا بعد وفاة الملك، لكن أستراليا رفضت هذا الطلب بحسب ما كشف المسؤولون في الاتحاد التايلاندي الذي فكر بإمكانية خوض اللقاء دون جمهور، قبل أن يتخذ القرار بمنع الاحتفالات والهتافات التشجيعية، إلى جانب فرض شروط تتعلق بملابس المشجعين بحسب المتحدث باسم السلطة الكروية المحلية.

ومن تلك الشروط حظر كل الهتافات والإكسسوارات، مثل الطبول ومكبرات الصوت واللافتات داخل الملعب، وعدم ارتداء الملابس الزاهية.

يشار إلى أن منتخب تايلاند فقد منطقياً الأمل في المنافسة على التأهل إلى مونديال روسيا 2018م، لأنه لم يحصل على أي نقطة بعد مرور 4 جولات على انطلاق الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية، فيما يحتل ضيفه الأسترالي المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن السعودية المتصدرة.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *