الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الاتفاق تكفل بنقل الجماهير للبحرين

منتخب الشباب يواصل إعداده للآسيوية ويغادر الثلاثاء

منتخب الشباب يواصل إعداده للآسيوية ويغادر الثلاثاء
نُشر في: الأحد 09 أكتوبر 2016 | 03:10 ص
A+ A A-
0

واصل المنتخب الوطني للشباب تحضيراته في معسكره الإعدادي بالمنطقة الشرقية بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري، حيث خاض الأخضر الشاب العديد من المباريات الودية داخلياً وخارجياً استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية تحت 19 عاما التي تنطلق الخميس المقبل في العاصمة البحرينية المنامة.

المصيليخ يُثمن بادرة الاتفاق

إلى ذلك، قدم نائب المشرف العام على المنتخبات السنية عبدالله المصيليخ شكره لإدارة نادي الاتفاق، لتكفلها بنقل الجماهير إلى مملكة البحرين لدعم المنتخب، مُبيناً أن ذلك غير مستغرب على إدارة النادي وبقية أندية المملكة في الوقوف مع منتخباتنا الوطنية في كافة المحافل.

وكان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق حاتم المسحل قد أعلن ذلك خلال حضوره مباريات المنتخب الودية في معسكره الحالي في المنطقة الشرقية.

الثلاثاء في البحرين

يذكر أن المنتخب سيغادر يوم الثلاثاء المقبل إلى مملكة البحرين حيث ستكون مباراته الأولى أمام المنتخب البحريني الشقيق يوم الخميس المقبل.

ويُشارك في البطولة 16 مُنتخبا، وتستمر حتى يوم 29 من شهر محرم الجاري، وسيتأهل الأربعة الأوائل منهم إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة والتي تستضيفها كوريا الجنوبية خلال الفترة من 24 شعبان وحتى17 من شهر رمضان من العام الهجري 1438هـ.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *