الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

استعدادًا لمواجهة الأخضر “الخميس”

منتخب أستراليا يصل على “دُفعات” ويتدرب “الإثنين”

منتخب أستراليا يصل على “دُفعات” ويتدرب “الإثنين”
نُشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

تصل بعثة منتخب أستراليا على ثلاث دفعات، بدءاً من غدٍ السبت وحتى الإثنين المقبل، وذلك لملاقاة المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018م في روسيا يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقد بعث الاتحاد الأسترالي لكرة القدم خطاباً إلى نظيره الاتحاد السعودي لكرة القدم بمواعيد وصول بعثته على مدى أيام السبت والأحد والإثنين، بسبب ارتباط لاعبي المنتخب الأسترالي في دورياتهم خارج بلدانهم، وحضورهم بشكل مباشر من مقر إقامتهم في بلدان مختلفة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حتى لا يكونوا عرضة للإرهاق في حال توجههم إلى أستراليا ومن ثم إلى مدينة جدة.

وسيقود المدير الفني للمنتخب الأسترالي الوطني انجي بوستيكوغلو، تدريبات منتخب بلاده مساء يوم الإثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد –يرحمه الله- بنادي الاتحاد، على أن يكون التدريب الأخير مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

يذكر أن المنتخب الأسترالي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الأخضر السعودي، بعد أن فاز في لقائه الأول على منتخب العراق بنتيجة (2/1)، وفي المباراة الثانية على منتخب الإمارات (1/0).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *